mardi, juin 13, 2006

لسنا اكس ولا اغرق

اعتقد البعض أن هذا الموقع تابع لاكس ولد اغرق المخفي لكنه ليس كذلك فهذا الموقع باسم سيف الدين صلاح ولا تجمع بيننا واكس أي نقاط وحتى دولة واحدة فنحن لا نفرق بين أبيض ولا أسود كما يظن البعض فالله لم يميز بينهما فالناس سواء لا فضل لعربي على عجمي الا بالتقوي إن أكرمكم عند الله أتقاكم كلكم لآدم وآدم من تراب هذه مسائل مفروغ منها ولا دعي لتكرارها فنحن نعتقدهــا ونؤمن بها بكل حواسنا ، ولا تهمنا جهة ولا قبيلة ولا كور ولا بيظان لكننا نقول الحقيقة شاء من شاء وأبي من أبي ولا يهمنا مركز أحد او مكانته وصدرنا مفتوح للجميع للرأي والرأي المضاد ونقاط الاختلاف بيننا و اكس كثيرة أهمها أننا نكره افلام لأنها حركة عنصرية محاربة ثانيا لا نهجم على الأشخاص من أجل الهجوم ولكن من أجل العبرة والتذكير غير ذلك لا ،والمهم عندنا هو الاخبار بحقيقة الأشخاص حتي يلا يغتر بهم أحد ولسنا مصابين بالهوس الذي يستحوذ على بعض المواقع النفاقية كأخبار انواكشوط وصحراء مديا وغيرها من بؤر التطبيل والتصفيق موقفنا معروف نختفي ليس خوفا من حاكم ولا سلطة ولكن حفاظا على سرية المعلومات أما اكس فموقعه كما هو معروف يعتمد سوقي الألفاظ وخسيسها من أجل الشهرةوارضاء نزعة الشذوذ عنده.

5 Comments:

Anonymous Anonyme said...

salam sayv eddine ou plutot meysse eddine.

Quand je t'ai dit dans mon commentaire que tu resumais certains blogs de x ould y tu croyais que je sous-entendais par là que tu es x ould y? et tu reponds dans ton dernier blog que tu n'es pas x ould y , que vous avez aucun point commun et que tu n'es raciste et que x l'est.
Yebouya echkamlak!
X est tout sauf raciste, on l'accuse meme d'etre raciste mais envers les kwar mais plutot envers elbidan. il parait que t'as aucune information sur x ( dhak ella men dhak elli gueltlak et je te repete tu es mal informé). t'as jamais lu ses blog?
eh dis moi je suis le seul à lire et commenter tes blog ou quoi? tu vas me contaminer par ta maladie?
il faut que je sorte de cette toilette !

2:02 PM  
Anonymous Anonyme said...

لا أظن الا أنك من المجانين الصغار الم تلاحظ العداد هل تظن أنك وحدك هو من يقرا ويعلق لكن القراء يعلقون فى الجانب العربي أما أنت فتختار هذا الجانب لانك تفضل مشية الغراب ياغراب البين
كأنك بعرة فى أست كبش والبعرة مدلاة والكبش يمشي

5:37 PM  
Anonymous Anonyme said...

يالك من كذاب لقد استغليت في البداية شهرة اكس و قلت أن هذا الموقع هو النسخة العربية من موقعه و رسائلك موجودة في فورم دياسبورا و غيره

8:11 PM  
Anonymous Anonyme said...

برافو على هذا الموقع المتميز الذي ينشر الحقيقة.و الى الامام بس بدون تجريح لأي احد لان مشتمعنا وكما تعرفون كثير الحساسيات.ومازال يفصله الكثير من زمن لكي يتعامل بالايجابية مع ماتنشرون .ولو ان المثل الحساني يقول :الى ماصرط شي ما يوحل شي.وتحية خاصة و شكرا. سيد محمد.

5:57 PM  
Anonymous Anonyme said...

x ould y ethrek techebehle , bouye enti mejnoun

7:09 AM  

Enregistrer un commentaire

<< Home

Free Web Site Hit Counters
Free Website Hit Counters